البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

japon

أيام الفيلم الياباني بتونس من 15 إلى 23 أكتوبر

عروض سينمائية كوميدية ووثائقية ودرامية تؤثث فعاليات أيام الفيلم الياباني بتونس التي تنظمها وزارة الشؤون الثقافية وسفارة اليابان بتونس من 15 إلى 23 أكتوبر بدار الثقافة ابن رشيق بالعاصمة، تزامنا مع الاحتفالات بالذكرى 60 لإقامة العلاقات الديبلوماسية التونسية اليابانية.
وتتيح هذه التظاهرة للراغبين في اكتشاف السينما اليابانية متابعة ثمانية أفلام طويلة مرفوقة بترجمة إلى العربية أو الفرنسية، حيث تفتتح مساء السبت (س 15) بعرض لفيلم fireworks from the Heart يليه شريط Osaka Hamlet انطلاقا من الخامسة بعد الظهر.
وسيكون الأطفال على موعد صباح الأحد 16 أكتوبر (س10) مع شريط بعنوان الأصوات الضائعة (رحلة نحو اغارتا) يليه عرض فيلم بعنوان waterboys انطلاقا من منتصف النهار. وابتداء من الثلاثاء 18 أكتوبر إلى غاية الجمعة 21 من الشهر ذاته يعرض فيلم واحد يوميا ابتداء من الساعة 17 وهي على التوالي After the Flowers و Rail Truck و La femme du Villon وFrom me to you
ويمكن لرواد دار الثقافة ابن رشيق متابعة فيلمين يابانيين بعد ظهر السبت الأول بعنوان « الطائر الأزرق » (س15) والثاني بعنوان « رئيس القطب الجنوبي » (س17).
ويسدل الستار على هذه التظاهرة يوم الأحد 23 أكتوبر بتقديم عرضين الأول على الساعة العاشرة صباحا ويحمل عنوان The place promised in our early days والثاني على الساعة (12) وهو وثائقي بعنوان Eye Contact
المصدر : وات

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma