البث الحي

الاخبار : متفرقات

maher-kanzari-tunisie-tribune-600

الكنزاري يعود لتدريب البنزرتي بعد اعتذاره لجماهيره

أعلن النادي البنزرتي الذي ينافس في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس تعيين ماهر الكنزاري مدربا جديدا للفريق خلفا لسفيان الحيدوسي بعد اعتذاره لجماهير النادي بسبب خلافات سابقة.

وقال عبد السلام سعيداني رئيس البنزرتي في فيديو بثه موقعه على الانترنت « سيكون ماهر الكنزاري المدرب الجديد للفريق ونعتقد أنه سيقدم الإضافة للفريق بسبب إمكانياته ونحن متأكدون انه الاختيار الأفضل للنجاح. »

وأضاف رئيس البنزرتي « يجب أن نتجاوز الخلافات السابقة ونوفر الظروف الجيدة للمدرب من أجل نجاح المدرب والفريق. يجب أن نضع مصلحة الفريق قبل الأشخاص. »

ولم يكشف سعيداني عن مدة التعاقد مع الكنزاري أو التفاصيل المالية للصفقة.

وكانت خلافات نشبت بين الكنزاري وبعض جماهير النادي عندما تولى تدريب الفريق للمرة الثانية في موسم 2013-2014.

وقال الكنزاري « سعيد بتجديد الثقة في مرة أخرى لتدريب الفريق وأتمنى أن تتوفر أرضية تفاهم من أجل العمل في أجواء جيدة واشكر مسؤولي النادي الذين بذلوا مجهودا لمعالجة المشكل الذي كان بيني وبين عددا من جماهير النادي. »

وأوضح الكنزاري « هناك نقطة سوداء بيني وبين جماهير النادي سنسعى لإزالتها عبر النتائج الجيدة. لا أخجل من تقديم الاعتذار. »

وتابع « يضم الفريق مجموعة جيدة تمتلك الإمكانات البدنية والفنية والمهارة وقادرة على تحقيق النجاح على مستوى البطولة المحلية. »

وسبق للكنزاري (43 عاما) تدريب البنزرتي في موسم 2011-2012 كما درب منتخب تونس للناشئين والترجي والسيلية القطري والملعب التونسي.

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma