البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

nintchdbpict000260888482-e1471716565635

برشلونة : ميسي يقترب من العودة للميادين

عاد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي للتدرب على العشب رفقة فريق برشلونة بعدما بات قريبا للغاية من التعافي بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به خلال القمة التي جمعت فريقه بنظيره أتليتيكو مدريد ببطولة الدرجة الأولى الإسبانية لكرة القدم (1-1) وأبعدته عن الميادين خلال الأسابيع الماضية.
ولحقت الإصابة بميسي قبل أسبوعين وخرج في الجزء الأول من الشوط الثاني من مواجهة أتليتيكو بعد أن شعر بآلام أعلى منطقة الفخذ ليكشف برشلونة عقبها عن غياب نجمه الأول لثلاثة أسابيع على الأقل للتعافي.
وذكرت صحيفة « موندو ديبورتيفو » الكاتالونية القريبة من البارصا « ميسي يركض.. ليو عاد للتدرب على العشب الأخضر مع شعور جيد بعد الإصابة « .
وقالت في تقريرها بخصوص عودة الساحر الأرجنتيني للتدرب على العشب إن ليونيل ميسي أنهى المرحلة الأولى له على أرض الملعب عقب الإصابة بصورة جيدة وذلك بعد 11 يوما من فترة التعافي.
وينوي لويس إنريكي مدرب فريق برشلونة إدراج لاعبه في قائمة الفريق الكاتالوني منتصف الأسبوع المقبل استعدادا لاستئناف المنافسات بعد نهاية الاستحقاقات الدولية وعودة اللاعبين بعد المشاركة مع منتخبات بلادهم حيث سيواصل صانع الفارق بالبارصا تدريباته هذا الأسبوع على أن تزداد حدة التدريبات بشكل تصاعدي.
وفي حال سارت الأمور على ما يرام بالنسبة لميسي فإنه سيحصل على التصريح الطبي بالخامس عشر من هذا الشهر والذي يتزامن مع عودة الفريق الكاتالوني للمنافسات بداية من الليغا ومباراته ضد ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الثامنة المقررة السبت ما بعد القادم التي من المتوقع أن يمنح خلالها تقني البارصا بعض الدقائق لميسي لاكتساب حساسية المباريات من جديد بشكل تدريجي تمهيدا للزج به في مباراة مانشستر سيتي الأربعاء 19 أكتوبر في الجولة القادمة من دور المجموعات ببطولة رابطة أبطال أوروبا.

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض