البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

music

اليوم السبت 1 اكتوبر، انطلاق الدورة الأولى من « تظاهرة أكتوبر الموسيقي 2016 « بالمنستير

تنطلق اليوم السبت 1 اكتوبر بالمنستير الدورة الأولى من « تظاهرة أكتوبر الموسيقي2016″ التي تنظمها المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالمنستير إلى غاية 28 أكتوبر الجاري بمشاركة فرق موسيقية تونسية ومصرية واسبانية وذلك وفق ما أفادت « وات » اليوم نفيسة براهم رئيس مصلحة التظاهرات والتنسيق مع الجمعيات بالمندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالمنستير.
ويواكب عشاق الموسيقي مساء اليوم بداية من الساعة السابعة مساء في المركب الثقافي بالمنستير عرضا بعنوان » دندنة المغني » بقيادة الفنّان المصري حسام سمير وهو عرض انجز في إطار توأمة بين فرقة دندنة التونسية وفرقة أهل المغني المصرية.
ثاني عروض التظاهرة سيكون يوم 13 أكتوبر الحالي وهو عرض موسيقي من اسبانيا ويحتضنه المركب الثقافي بالمنستير يليه حفل موسيقي سمفوني يوم الجمعة 21 أكتوبر 2016 مع فرقة « لي سوليست دو تونيزي » Les solistes de Tunisie بقيادة المايسترو مراد الفريني وبمشاركة مطربة الأوبرا راوية الجلاصي وذلك بالمعهد الجهوي للموسيقي والرقص بالمنستير
وتختتم التظاهرة يوم الجمعة 28 أكتوبر الجاري بالعرض الموسيقي « شيخة » مع الفنّان محمّد الجبالي في فضاء المركب الثقافي بالمنستير. وتكون جميع العروض مجانية وتنطلق على الساعة السابعة مساء.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma