البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

mini_foot_ball

عرض مجسم للملعب المقترح لاحتضان كاس العالم لكرة القدم المصغرة تونس 2017

تواصل الجامعة التونسية لكرة القدم المصغرة اتصالاتها بمختلف الفاعلين في تونس من اجل انجاح التحضير لاستضافة كاس العالم لكرة القدم المضغرة في تونس العام المقبل .
وتولى رئيس الجامعة اشرف بن صالحة في هذا الاطار عرض مجسم للملعب المقترح لاحتضان كاس العالم تونس 2017 خلال جسلة عمل في وزارة شؤون الشباب والرياضة .
ويذكر ان الملعب المقترح تشييده سيكون بمواصفات عالمية وصالحا لكل المواعيد الدولية في تونس ويمكن استعماله في عديد الجهات التونسية حسب اهمية و قيمة المواعيد باعتبار ان هياكله متنقلةيتم تركيبه في 10 أيام كما حفظه في المخازن بعد نهاية كل تظاهرة و استعماله عند كل حدث و في كل الجهات .
وفي سياق متصل مثلت تحضيرات تونس لاحتضان كأس العالم لكرة القدم المصغرة أبرز محاور الاجتماع الذي انتظم يوم الخميس بمقر الوزارة بحضور كاتب الدولة للرياضة عماد الجبري ورئيس الجامعة التونسية لكرة القدم المصغّرة أشرف بن صالحة وعدد من اعضاء المكتب الجامعي واطارات الوزارة.
وأكد بن صالحة أن الجامعة كسبت تحدّيا مهما بإحراز ثقة الاتحاد الدولي لتنظيم هذا الحدث، نظرا لحداثة نشأة هذه الرياضة في تونس، مشيرا ا الى دسامة الملف الذي قدمته لجنة التنظيم والذي أبرزت من خلاله تاريخ بلادنا في تنظيم كبرى التظاهرات الرياضية.
واوضح أن المساعي حثيثة من أجل تقديم موعد المونديال من شهر أكتوبر 2017 إلى شهر أوت من العام ذاته، والذي يتزامن مع ذروة الموسم السياحي الذي من المنتظر أن يمثل مؤشر نجاح جماهيري لهذا الحدث.

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض