البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

poste-tunisienne

البريد التونسي يمضي اتفاقية شراكة مع مؤسسة أندا تمويل

أمضى البريد التونسي اتفاقية شراكة مع مؤسسة اندا تمويل تهدف الى إحداث بطاقة دفع الكترونية جديدة حاملة للعلامة التجارية للمؤسستين توفر عديد الخدمات المالية الإلكترونية عبر الهاتف الجوال بطريقة سهلة ومؤمّنة.
وتشمل العمليات المالية بالخصوص، وفق بلاغ اصدره البريد التونسي، الجمعة، تنزيل مبالغ التمويل الصغير وخلاصها وسحب الأموال وذلك على مدى كامل ايام الاسبوع وطوال ال24 ساعة.
وتندرج هذه الاتفاقية التي تولى امضاؤها بالمقر الاجتماعي لمؤسسة أندا المديرة العامة للمؤسسة اسماء بن حميدة و الرئـيس المدير العام للبريد الـتونسي معز شقشوق في إطار إستراتجية المؤسستين للمساهمة في تطوير وتسهيل النفاذ للخدمات المالية الإلكترونية.
وتستند هذه الشراكة الرامية الى تدعيم التعاون الثنائي بين المؤسستين، على علاقة قائمة على الثقة المتبادلة و الالتزام المشترك قصد تحقيق الإدماج المالي عبر توفير خدمات مالية رقمية جديدة لفائدة الحرفاء الذين لا تشملهم الخدمات البنكية وفق نص البلاغ.
ويذكر أن البريد التونسي يوفر منذ سنة 2015 لفائدة أكثر من 6000 حريف أندا تمويل خدمة التنزيل و الإطلاع وخلاص مبالغ التمويل الصغيرعبر الهاتف الجوال باعتماد منظومة « موبي بوست » .
المصدر : وات

بقية الأخبار

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma