البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

gannouchi  rached  غانوشي

راشد الغنوشي : تونس ماضية في الطريق الصحيح وعلى درب الوحدة الوطنية والتوافق

قال رئيس حركة النهضة، راشد الغنوشي، إنّ « تونس ماضية في الطريق الصحيح وعلى درب الوحدة الوطنية والتوافق وهو نهج سلكته البلاد بثبات منذ 2013 وأثمر دستورا جديدا وتوافقا وطنيا كما أثمر حكومة وحدة وطنية »، معتبرا أن « تونس لا ينقصها اليوم، سوى الجهد والعمل » .
وذكّر الغنوشي في كلمة له اليوم السبت، بمناسبة حفل أقامه المكتب الجهوي لحركة النهضة بقفصة، في إطار الاحتفالات بعيد المرأة، بما « عاشته البلاد، منذ ثلاث سنوات، من انقسامات سياسية حادّة، كانت أبرز مؤشراتها تعطيل عمل المجلس الوطني التأسيسي واعتصامي الرّحيل والصمود وهي انقسامات كادت أن تشعل البلاد »، حسب تقديره، معتبرا أن « سنة 2013 كانت سنة انطلاق مسيرة التوافق والوحدة الوطنية » .
وفي هذا الصدد أضاف رئيس الحركة قوله: « في 2013 كان الجميع ضدّ النهضة واليوم في 2016، صار الكلّ ضدّ الإستئصال ومنخرطين في مسيرة الوحدة الوطنية والوفاق الوطني »، ملاحظا أن « سفينة تونس تسع الجميع وسترسو بهم في بر النماء والتقدّم ».
وكانت محرزية العبيدي، القيادية في حركة النهضة وعضو مجلس نواب، قد افتتحت هذا الحفل، بكلمة أكدت فيها على « ضرورة أن تكون المرأة التونسية اليوم واعية بالأولويات الوطنية وأن تكثّف من نشاطها السياسي والإجتماعي والمدني ».

اذاعة تطاوين

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma