البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

sport

افتتاح البطولة العربية للمنتخبات لكرة الطاولة بالحمامات

افتتحت يوم امس فعاليات النسخة الــخامسة والعشرين للبطولة العربية للمنتخبات لكرة الطاولة التي تتواصل الى غاية 29 أوت الجاري بقاعة الحمامات وذلك بمشاركة 15 دولة عربية وهي مصر – السعودية – الجزائر – قطر – اليمن – المغرب – ليبيا – الإمارات – جيبوتي – البحرين – لبنان – فلسطين – العراق – الأردن وصاحبة الأرض تونس .
وحضر الافتتاح بالخصوص وزير الشباب والرياضة السيد ماهر بن ضياء ووالي نابل سمير رويهم والمدير العام للرياضة السيد بوبكر عطية ورئيس الجامعة التونسية لكرة الطاولة السيد لطفي قرفال وعدد من رؤساء الجامعات العربية .
و يفوق عدد المشاركين في هذا الحدث العربي 300 رياضيا ورياضية إضافة إلى حضور عدد من رؤساء الاتحادات العربية وعديد الضيوف والشخصيات الفاعلة في الشأن الرياضي عربيا و دوليا .
يُشار الى أنّه تم تسجيل هذه البطولة لأول مرة ورسميا بطولة معتمدة لدى الاتحاد الدولي يتم الأخذ بعين الاعتبار لنتائجها على مستوى الترتيب الدولي للمنتخبات و ستشهد متابعة الإتحاد الدولي للعبة كما ستسجل هذه النسخة نقلة نوعية على مستوى التنظيم وتسيير المسابقات من خلال تعيين طاقم رسمي يشرف عليه مدير المسابقات الدولي جزائري الجنسية السيد « منير بالساح » بمساعدة 3 مديري مسابقات من تونس وخارجها وطاقم تحكيم يتكون من 22 حكما تونسيا وعربيا إلى جانب الحكم العام المكلف من قبل الإتحاد العربي لكرة الطاولة.
تجدر الاشارة الى انّه إثر انتهاء البطولة العربية الحالية، تُنتظم مباشرة وبالمكان نفسه دورة سوبال الدولية للشبان من 31 أوت الجاري إلى غاية 4 سبتمبر القادم وستشهد مشاركة عشرة بلدان من مختلف القارات وهم : ليبيا – الهند – ألمانيا – قطر – مصر – الجزائر البحرين – لبنان – البرتغال و تونس بعدد مشاركين يفوق المائة.

المصدر : وات

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض