البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

hand-2016

استبعاد اللاعب عبد الحق بن صالح وتعويضه بخالد الحاج يوسف في القائمة النهائية للمنتخب الوطني لكرة اليد

اعلنت الجامعة التونسية لكرة اليد في بلاغ اليوم الاثنين انه تم استبعاد اللاعب عبد الحق بن صالح من القائمة النهائية المشاركة في الالعاب الاولمبية المقررة من 5 الى 21 اوت القادم بريو دي جانيرو لاسباب تاديبية وتعويضه باللاعب خالد الحاج يوسف.
واوردت الجامعة في بلاغها انها « عاينت خلال التربص التحضيري الاخير لمنتخب الاكابر المقام حاليا بمدينة نابل بمشاركة جميع العناصر الوطنية المكونة للقائمة النهائية، صدور سلوك غير رياضي وغير مسؤول من اللاعب عبد الحق بن صالح الذي تعمد مقاطعة نشاط المنتخب وعدم التقيد بقواعد الانضباط المنظمة لحياة المجموعة وقد تعمد اللاعب مغادرة مقر التربص من تلقاء نفسه ودون اشعار او ترخيص مسبق ».
واضافت  » تلقت الجامعة اثر الحادثة تقريرا شفويا وقرارا فنيا من الاطار الفني للمنتخب الوطني للاكابر تضمن طلبا بتغيير اللاعب عبد الحق بن صالح باللاعب خالد الحاج يوسف مع مطالبة الجامعة باتخاذ جميع الترتيبات الادارية والقانونية لتفعيل التغيير المذكور بصفة نهائية ».
وبهذا تعلم الجامعة انه تم تحيين القائمة الاسمية النهائية للاعبين المنشاركين في دورة الالعاب الاولمبية بريد دي جانيرو 2016 استجابة لطلب الاطار الفني كما سيتعهد المكتب الجامعي يالنظر في ملابسات هذا الملف في اجتماعه القادم على ضوء التقارير التي ستتم اضافتها في خصوص ما صدر عن اللاعب المذكور من افعال.
وفي ما يلي القائمة النهائية للاعبين
حراس المرمى : مروان مقايز ومكرم الميساوي
جناح أيسر : أسامة البوغانمي
جناح أيمن : أيمن التومي وأسامة حسني
ظهير أيمن : أمين بنور وأيمن حماد
ظهير أيسر : وائل جلوز ومصباح الصانعي ومحمد السوسي ومحمد الجيلاني معرف
منسق : صبحي سعيد
لاعب دائرة : عصام تاج و مروان شويرف
وحسب لوائح وقوانين الاتحاد الدولي لكرة اليد واللجنة الأولمبية الدولية فانه يحق لكل منتخب اضافة لاعب احتياطي وسيكون المنسق خالد الحاج يوسف عوضا عن عبد الحق بن صالح الذي تم استبعاده.

المصدر : وات

بقية الأخبار

asbu_logo.fest.20_ar festival

summit-arab-280

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

الهيئة-الوطنية-لمكافحة-الفساد