البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ittihed

الاتحاد السعودي يشطب المدربين التونسيين محمد علي المعالج ونور الدين يوسف الشريف على خلفية قضية تلاعب بنتائج مباريات

سلط الاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبة الشطب مدى الحياة على المدربين التونسيين محمد علي المعالج ونور الدين يوسف الشريف على خلفية التحقيقات التي أجرتها الهيئة العامة للرياضة بخصوص قضية التلاعب بنتائج مباريات ضمن مسابقة بطولة الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2015-2016.
واصدر الاتحاد السعودي بيانا اوضح فيه ان لجنة التاديب بالاتحاد قررت تسليط عقوبة على كل من محمد علي المعالج مدرب نادي الهجر ونور الدين يوسف الشريف مدرب نادي الفيحاء تتمثل في حرمانهما من المشاركة بأي نشاط يتعلق بكرة القدم مدى الحياة ولا يشملهما أي عفو رياضي الى جانب إلزامهما بدفع غرامة مالية قدرها ثلاثمائة ألف ريال.
هذا وشملت نفس العقوبات بالنسبة لفريق المجزل رئيس النادي أحمد ناصر العبد الله والإداري متعب قعدان العتيبي واللاعب بندر محمد الدوسري.
كما تقرر إنزال نادي المجزل إلى الدرجة الثانية وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها خمسمائة ألف ريال.
وطالت العقوبات ايضا في هذه التحقيقات اخصائي العلاج الطبيعي بنادي الرياض المصري إبراهيم مصطفى موجي جبه بحرمانه من المشاركة في أي أنشطة تتعلق بكرة القدم لمدة سنة ونصف وغرامة مالية قدرها ثلاثمائة ألف ريال وكذلك لاعبي نادي الجيل حسن منصور غواص وعبد الله علي الهميان بمنعهما من المشاركة في أي أنشطة تتعلق بكرة القدم لمدة سنة وغرامة مالية قدرها ثلاثمائة ألف ريال.

المصدر : وات

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض