البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

5969399_newcamion-new_1000x625

وزارة الخارجية: إرتفاع حصيلة هجوم نيس الإرهابي إلى 4 ضحايا بوفاة الطفل كلال

أفاد مدير إدارة الإعلام بوزارة الشؤون الخارجية نوفل العبيدي اليوم السبت ان الوزارة بالتنسيق مع خلية الأزمة بسفارة تونس بباريس والقنصلية العامة التونسية بنيس قد سجلت إرتفاعا في وفايات التونسيين ضحايا الهجوم الإرهابي الذي إستهدف مدينة نيس الفرنسية مساء الخميس وذلك بعد العثور على الطفل المفقود « كلال » ابن ضحية الهجوم الفة بنت السويح خلف الله متوف بأحد المستشفيات.
وأضاف العبيدي في تصريح لـوكالة تونس إفريقيا للأنباء أن قنوات الإتصال بالقنصلية قد سجلت من خلال إتصالها بالعائلات فقدان 5 تونسيين لم يتم التوصل إلى معطيات في شأنهم.
أما عن الجرحى فقد قال العبيدي إن العدد المسجل بالوزارة وفي إنتظار القائمة الرسمية من قبل المصالح الأمنية والصحية بفرنسا في حدود الثلاث غادر إثنين منهما المستشفى امس فيما سيغادر ثالثهم اليوم.
يذكر أنه تم تسجيل وفاة ثلاثة تونسيين تم الإعلان عن أسمائهم أمس وهم كلّ من ألفة بنت السويح خلف الله المولودة في 1985 بمدينة ليون والتي تم فقدان ابنها « كلال » البالغ من العمر 4 سنوات ومحمد بن عبد القادر التوكابري المولود في 1958 بمجاز الباب من ولاية باجة و بلال اللبّاوي المولود سنة 1987 أصيل ولاية القصرين.
كما يشار إلى أن المعطيات الرسمية قد أثبتت ان سائق الشاحنة الذي نفذ الهجوم الإرهابي مساء الخميس بنيس وخلف 84 قتيلا و201 جريحا يدعى محمد الحويج بوهلال أصيل مدينة مساكن التابعة لولاية سوسة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma