البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

FOOT FIFA

تصنيف الفيفا: المنتخب التونسي يصعد مركزين

تقدم المنتخب التونسي لكرة القدم مركزين في التصنيف العالمي الجديد الصادر اليوم الخميس عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ليصبح في المركز 45 عالميا والسادس افريقيا. 
افريقيا حلت الجزائر في المركز الاول و32 عالميا وكوت ديفوار في المركز الثاني و35 عالميا وغانا في المركز الثالث و36 عالميا والسنغال في المركز الرابع و41 عالميا ومصر في المركز الخامس
و43 عالميا.

وجاء المنتخب الليبيري منافس المنتخب التونسي القادم في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس افريقيا للامم 2017 خلال شهر سبتمبر القادم في المركز 92 عالميا بعدما صعد 31 مرتبة مقارنة بترتيبه السابق.

وبخصوص منافسي المنتخب التونسي في مونديال روسيا 2018 فقد تراجعت الكونغو الديمقراطية 7 مراكز لتصبح في المرتبة 59 عالميا على غرار غينيا التي تدحرجت 10 مراكز لتحتل المرتبة 63 عالميا في حين تقدمت ليبيا الى المركز 93 عالميا بعدما صعدت 29 مرتبة.

عالميا لم يطرأ اي تعديل على المراكز الخمسة الاولى اذ بقيت الارجنتين الاولى وبلجيكا ثانية وكولومبيا ثالثة والمانيا رابعة والشيلي بطلة امريكا الجنوبية خامسة بينما صعدت البرتغال بطلة اوروبا مرتبتين واصبحت سادسة امام وصيفتها فرنسا سابعة التي قفزت 10 مراكز.

 

بقية الأخبار

asbu_logo.fest.20_ar festival

summit-arab-280

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

الهيئة-الوطنية-لمكافحة-الفساد