البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

bayoudh

نقل نجل العميد فتحي بيوض إلى المستشفى العسكري

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس والقطب القضائي لمكافحة الارهاب، سفيان السليطي، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم الأحد 3 جويلية 2016 بأن قاضي التحقيق أذن في ساعة متأخرة من ليلة أمس السبت بنقل محمد أنور بيوض، نجل العميد الطبيب المرحوم فتحي بيوض، الذي راح ضحية تفجير إرهابي بمطار اسطنبول التركي، إلى قسم الأمراض النفسية والعقلية بالمستشفى العسكري، وذلك إثر إصابته بحالة انفعال هستيري بعد إبلاغه بوفاة والده.
وأضاف السليطي أن بيوض لا يزال في حالة ايقاف، مشيرا إلى أن النيابة العمومية كانت قد أصدرت في حقه وفي حق صديقته بطاقة جلب وطنية ودولية منذ علمها بسفرهما الى سوريا، ووجهت لهما تهما تتعلق بالانتماء الى تنظيم إرهابي.
يذكر أنه تمّ ايقاف ابن العميد الراحل وصديقته فور وصولهما إلى مطار تونس قرطاج الدولي في ساعة متأخّرة من أوّل أمس الجمعة 1 جويلية 2016، وإحالتهما على الوحدة الوطنية المختصة في البحث في الجرائم الإرهابية بثكنة الحرس الوطني بالعوينة، بتعليمات من قاضي التحقيق الأوّل بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، وبإذن من النيابة العمومية بموجب بطاقتي جلب وطنية ودولية صادرتين في حقهما.
وكان العميد الراحل قد سافر منذ حوالي شهرين إلى تركيا بحثا عن ابنه الذي التحق بتنظيم داعش الإرهابي رفقة صديقته قبل أن يعلن عن ندمه، وفق ما روته والدته.
وقتل العميد بيوض، وهو رئيس قسم طب الأطفال بالمستشفى العسكري بتونس في الهجوم الذي استهدف مطار اسطنبول حين كان ينتظر وصول زوجته من تونس.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma