البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

أفاد ت مصادر اخبارية أن القوات العراقية حررت أغلب الأحياء الشمالية للفلوجة ومنها الشرطة والجغيفي ولم يبق سوى حي الجولان بيد تنظيم داعش.

القوات العراقية تحررت أغلب الأحياء الشمالية للفلوجة

أفاد ت مصادر اخبارية أن القوات العراقية حررت أغلب الأحياء الشمالية للفلوجة ومنها الشرطة والجغيفي ولم يبق سوى حي الجولان بيد تنظيم داعش.

كما صرحت بان  قوات الجيش العراقي مدعومة بأبناء العشائر تتقدم لتطهير حي الجولان من بقايا مسلحي التنظيم الإرهابي.

من جهة أخرى، سيطرت قطعات جهاز مكافحة الإرهاب والفرقة المدرعة التاسعة على مركز ناحية مكحول وقامتا برفع العلم العراقي على مركز الناحية بعد تكبيد داعش  خسائر بالأرواح والمعدات.

وفي سياق متصل، أعلن قائد عمليات الأنبار اللواء الركن إسماعيل المحلاوي عن تدمير ثلاثة زوارق لتنظيم « داعش » شمال الرمادي.
وقال المحلاوي إن « طيران التحالف الدولي وبالتنسيق مع القطعات الأمنية بالجيش ضمن عمليات الأنبار تمكن من قصف 3 زوارق لتنظيم داعش في نهر الفرات في منطقة زنكورة شمال الرمادي ».
وأضاف المحلاوي، أن « القصف أسفر عن تدمير تلك الزوارق وقتل جميع عناصر التنظيم المتواجدين عليها الذين كانوا يريدون التسلل إلى المنطقة ».
يذكر أن القوات الأمنية تواصل عمليات تطهير منطقتي زنكورة والبوريشة من عناصر « داعش » بعدما تمكنت من قتل أعداد كبيرة من مسلحي التنظيم.

 

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

info_radiotunisienne