البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

1452144_558408714237120_1583375552_n

ولاية تونس تنظم تظاهرة « سهرية رمضان بشارع الحبيب بورقيبة »

تنطلق مساء الاربعاء 22 جوان تظاهرة جديدة بعنوان « سهرية رمضان بشارع الحبيب بورقيبة » وتتواصل إلى 1 جويلية 2016 .

التظاهرة التي تقام لأول مرة بشارع الحبيب بورقيبة الهدف منها تنشيط المكان من ناحية وليكون شارعا ثقافيا يمزج بين الثقافي والتجاري ، كما ان التظاهرة مفتوحة مجانا للجمهور .
وأفاد مدير التظاهرة سمير الحاج يحيى أن كل السهرات المبرمجة ستنطلق في العاشرة ليلا وتتواصل إلى غاية الثانية عشرة ليلا وتتخللها او تسبقها إعلانات اشهارية للمؤسسات أو الشركات المساهمة والراعية لهذه التظاهرة تعرض على شاشة عملاقة يمكن استغلالها كامل اليوم في إطار ربط مع القنوات التلفزية أو ببث برامج توعوية أو ومضات إشهارية أو « كليبات « او غيرها.

وقال إن ولاية تونس ستحرص على تأمين بث المباريات الرياضية في شكل مباشر أو في اطار اعادات لتسجيل المباريات على الشاشة العملاقة وذلك في النهار او الليل ويكون ذلك قبل انطلاق العروض الفنية وبعدها.

ويصادف اليوم الاول لانطلاق العروض أي يوم 17 رمضان نزول القرآن، وقد تم بالمناسبة برمجة عرض إنشاد صوفي لمجموعة « العزوزية »، أما اليوم الثاني من التظاهرة فسيكون خلاله رواد شارع بورقيبة مع عرض لمجموعة « دريم في عرض فلاش باك » ليكون الجمهور على موعد في اليوم الثالث مع عرض أطفال لعياد بن معاقل يليه في اليوم التالي عرض موسيقي لمجموعة « فلاقة ».
وسيكون زوار شارع الحبيب بورقيبة على موعد يوم 26 جوان على موعد مع عرض شعبي للفنانة زينة القصرينية ..

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض