البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

قوات-الاحتلال-الإسرائيلي

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ثلاثة فلسطينيين بالضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين ثلاثة شبان فلسطينيين من بلدة  »بيت فجار’ جنوب مدينة  »بيت لحم » في الضفة الغربية.
وذكرت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة من مدخلها الغربي وتمركزت في الحارة الغربية ومنطقة  »سهلة عيد » واعتقلت ثلاثة شبان بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها كما أطلقت قنابل الصوت قبل انسحابها.
وفي السياق ذاته داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة  »يطا » جنوب مدينة » الخليل » بالضفة الغربية وفتشت عددا من منازل المواطنين وأحكمت إغلاقها بالسواتر الترابية.
وافادت المصادر أن عشرات الآليات العسكرية الإسرائيلية اقتحمت بلدة  »يطا » من عدة محاور وشرعت بعملية مداهمة وتفتيش منازل المواطنين تركزت هذه الحملة في منطقة »رقعة »ومفرقي » زيف وسوسيا » فيما أعادت قوات الاحتلال إغلاق مداخل البلدة بالسواتر الترابية وقطعت الطرق الواصلة بين التجمعات السكانية بعد أن تم فتحها من قبل أهالي البلدة يوم أمس.
تجدر الاشارة الى أن بلدة  »يطا » مستهدفة من قبل قوات الاحتلال منذ مساء يوم الأربعاء الماضي بعد مقتل أربعة إسرائيليين في مدينة » تل أبيب » واتهام اثنين من شبان البلدة بالمسئولية عن الهجوم.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma