البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

djerba11

« أكثر من 34 رحلة روسية نحو تونس ابتداء من الأسبوع المقبل »

افاد المندوب الجهوي للسياحة بجربة وجرجيس أحمد الكلبوسي، الأحد، بأن عدد الرحلات السياحية الروسية نحو تونس سيبلغ 34 رحلة بداية من الأسبوع المقبل وذلك مقابل 28 رحلة حاليا ».
وأوضح الكلبوسي، خلال ملتقى عقده أكثر من 80 وكيل أسفار روسي بجربة، أن السوق الروسية باتت تمثل « ثاني سوق للسياح في اتجاه جربة وجرجيس بعد السوق الفرنسية » مشيرا إلى أن « عدد السياح الروس ناهز، إلى حد الان، 7 الاف سائح ».
واعتبر، في تصريح لـ »وات »، أن وجود هذا العدد من وكلاء الأسفار والصحفيين الروس في جربة « يثبت أن تونس بلد امن » بخلاف التحذير الذي أطلقته الوكالة الفدرالية للسياحة لتجنيب مواطنيها السفر في اتجاه تونس.

وقال الكلبوسي، في نفس الإطار، أن هذا الوفد من وكلاء الأسفار « سيبعث برسائل طمأنة حول الوضع الأمني بتونس » عند عودته إلى روسيا وذلك بعد نهاية زيارته لبلادنا يوم 08 جوان 2016
ولاحظ أن التحذير المذكور « لم يؤثر كثيرا على الحجوزات السياحية الروسية في تونس » إذ لم تتعد نسبة التراجع 1 بالمائة مقارنة بعدد الوافدين والحجوزات المتواترة.
وأكد الكلبوسي أن العمل متواصل للترويج والتعريف بالوجهة السياحية التونسية مبرزا ما شهدته المنظومة الأمنية داخل النزل وبكامل جزيرة جربة من تطور هام .وبين ، في هذا الصدد، أن الموسم السياحي الجديد شهد إعادة فتح 22 مؤسسة سياحية خاصة في ظل ما سجله

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma