البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

a_86_vreadlj_.jpg_

قبلي: وفاة شاب ثان جراء تجدد الاشتباكات بين شباب مدينتي دوز والقلعة ووالي الجهة يرجح اعلان حظر تجول بالمنطقتين

توفي ليلة امس الجمعة شاب من مدينة دوز (ولاية قبلي)، اثر تجدد الاشتباكات بين شباب مدينتي دوز والقلعة، وذلك اثر تعرضه لإصابة بالرش (من سلاح صيد) سببت له نزيفا حادا أدى الى وفاته رغم تدخل الإطارات الطبية بالمستشفى الجهوي بقبلي لمحاولة إسعافه، وفق ما أكدته مصادر طبية لمراسل وكالة تونس افريقيا للانباء بالجهة .
واشارت المصادر الى ان الاشتباكات تسببت ايضا في إصابة 7 من رجال الامن (من بينهم عسكري)، الى جانب تسجيل 11 إصابة في صفوف أهالي مدينة دوز، تم نقل عدد منهم الى المستشفى الجهوي بقبلي، في حين غادر البقية المستشفى المحلي بدوز اثر تلقي الإسعافات الضرورية.
كما تم تسجيل تسجيل 8 إصابات في صفوف شباب مدينة القلة الذين تم تامين وحدة من الطب الاستعجالي المتنقل لإسعافهم على عين المكان، ونقل الحالات التي تتطلب تدخلات اكبر الى المستشفى الجهوي بقبلي.
واوضحت المصادر ذاتها ان اغلب الإصابات المسجلة كانت بالرش، نتيجة استعمال بنادق الصيد، بالاضافة الى جروح وكدمات خطيرة بسبب تبادل التقاذف بالحجارة واستعمال الآلات الحادة في الاشتباكات.
ومن جهته أكد والي الجهة هاشم الحميدي وقوع الاشتباكات والاصابات، مشيرا الى انه قد اتصل برئاسة الحكومة ووزير الداخلية “ومن المنتظر الإعلان عن حظر للتجول بالمنطقتين انطلاقا من الليلة”.

اذاعة تطاوين

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

info_radiotunisienne