البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

helicoptere

وحدات الجيش الوطني تؤمن نقل الاختبارات الكتابية طيلة فترة إجراء الامتحانات والمناظرات الوطنية

أفاد الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني، المقدم بلحسن الوسلاتي، بأنّ وحدات الجيش الوطني، ستؤمن عملية نقل الاختبارات الكتابية، بواسطة الطائرات والمروحيات، طيلة فترة إجراء الامتحانات والمناظرات الوطنية التي انطلقت بداية من اليوم في مختلف مناطق الجمهورية.
وأضاف، المقدم بلحسن الوسلاتي، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، اليوم الأربعاء، أنّ الوحدات العسكرية ستتولّى تأمين 27 مركز إيداع و4 مراكز تجميع و12 مركز إصلاح خلال الدورة الرئيسية لامتحان الباكالوريا، وحراسة 30 مركز اختبار وتجميع وإصلاح خلال إجراء امتحانات « شهادة ختم التعليم الأساسي والتقني » و »مناظرة الدخول للمدارس الإعدادية النموذجية.
تجدر الإشارة إلى أنّ اختبارات الدورة الرئيسية لامتحان الباكالوريا (دورة 2016 )انطلقت اليوم وتتواصل إلى 8 جوان الجاري وامتحانات « شهادة ختم التعليم الأساسي العام والتقني » أيام 13 و14 و15 جوان، و »مناظرة الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية » أيام 16 و17 و18 جوان الجاري.
وللتذكير فإنّ إعلان نتائج الدورة الرئيسية لباكالوريا 2016 سيكون يوم السبت 18 جوان الجاري على أن تنطلق دورة المراقبة يوم 21 من شهر جوان لتتواصل إلى غاية 24 من الشهر نفسه.

بقية الأخبار

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma