البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

chaab

موعد المؤتمر الانتخابي الأول لحركة الشعب

أفاد رئيس الأمانة العامة لحركة الشعب محمد الحبيب الغديري خلال ندوة صحفية انتظمت اليوم الأحد بالعاصمة أن موعد انعقاد المؤتمر الانتخابي الأول للحركة سيكون خلال شهر أكتوبر القادم .
وأضاف الغديري أن الحركة انطلقت في تنظيم مؤتمراتها المحلية استعدادا لتنظيم مؤتمرها الانتخابي الأول الذي من المتوقع أن يمثل نقلة هامة على مستوى خطه السياسي وتحديد مسؤولية الحركة خاصة في إطار الأزمة التي تعيشها البلاد على جميع المستويات الاجتماعية والأمنية والاقتصادية ووضعية التجاذبات القائمة في الوقت الراهن بين الحكومة و الرباعي الراعي للحوار .
وبين الغديري في هذا السياق أن الحركة بصدد الانتهاء من إعداد الورقات الاقتصادية والسياسية والفكرية والثقافية ومناقشتها من قبل الهياكل المحلية والجهوية للحركة ،مشيرا الى ان الوضع الاجتماعي المتردي التي تعيشه البلاد والفساد الإداري والمالي وتفاقم ظاهرة المديونية التي عجزت الحكومة الحالية على إيجاد حلول لها تمثل اهم المسائل التي تجمع مختلف أطراف المعارضة وفق تعبيره.
وشدد في هذا الصدد على ضرورة البحث عن أرضية عمل صلبة بين قوى المعارضة لإيجاد حلول ممكنة تتعلق أساسا بالملفات التي تشغل المواطن التونسي في الوقت الراهن .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma