البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

stade-tunisien

غازي بن تونس ينسحب من رئاسة الملعب التونسي

اعلن غازي بن تونس رئيس الملعب التونسي عن انسحابه من رئاسة الجمعية والتسيير الرياضي وذلك على خلفية احداث العنف الاخيرة التي عرفتها نهاية مباراة فريق باردو بمستقبل المرسى بمركب الهادي النيفر يوم الاحد الماضي لحساب الجولة السادسة والعشرين لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
وأوضح غازي بن تونس على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي ان قرار انسحابه من التسيير الرياضي يعود الى « الانحرافات الخطيرة التي انساق اليها بعض لاعبي الفريق وبعض الجماهير اللامسؤولة وتعمدهم الى تهديد سلامتي الجسدية بغاية منعي من القيام بدوري التربوي وذلك في نطاق مجلس التأديب الذي انعقد لمعاقبة اللاعبين المذنبين وهذا امر غير مقبول ».
وأضاف « الاخطر من هذا هو تعرض الملعب التونسي لحملة ممنهجة وقذرة ساهمت فيها بعض الجماهير التي عمدت لإثارة الفتنة وحملتني خيبات الفريق على الميدان » مبينا انه « امام الفقدان المطلق للثقة في كرتنا وانعدام المنافسة النزيهة وكل هذه الهيستيريا التي لا تخدم مصلحة الرياضة قررت الانسحاب من التسيير في الرياضة التي لا تقوم على القيم والأخلاق والاحترام ».
وتجدر الاشارة الى ان مباراة الملعب التونسي ومستقبل المرسى شهدت في نهايتها اعمال عنف خطيرة من ذلك الاعتداء على حارس مستقبل المرسى يوسف الطرابلسي من قبل عدد من لاعبي ومسيري فريق باردو.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma