البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

plage-tunisie hammamet  حمامات سياحة   tourisme

تطور ايجابى للموشرات السياحية واعادة فتح 10 نزل بمنطقتى نابل والحمامات

عرفت الموشرات السياحية بولاية نابل خلال شهر أفريل المنقضى تطورا نسبيا فى عدد السياح الوافدين على منطقتى نابل والحمامات مقارنة بنفس الفترة خلال السنة الفارطة وفق ما ذكره المندوب الجهوى للسياحة بنابل عزالدين القرامى.
وأوضح المندوب الجهوى فى تصريح اليوم لمراسلة وات أن عدد الوافدين من السوق الروسية ارتفع بنسبة تناهز 366 بالمائة حيث بلغ عدد السياح الروسيين حوالى 4 الاف سائحا مقابل 850 فى أفريل 2015 مشيرا كذلك الى تطور السوق الوأكرانية بنسبة 200 بالمائة.
وأبرز فى السياق ذاته تطور عدد الوافدين من السوق المصرية بنسبة 23 بالمائة والسوق الجزائرية بنسبة 10 بالمائة والسوق الافريقية بنسبة تناهز 46 بالمائة لافتا الى أن هذه الاخيرة من الاسواق الواعدة لاسيما مع انطلاق الربط الجوى بين تونس وعدد من البلدان الافريقية.
وأكد القرامى أهمية السياحة الداخلية التى ساهمت فى تغطية النقص الحاصل خلال الثلاثة أشهر الاخيرة حيث سجلت تطورا قدر ب 40 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من السنة الفارطة.
وفى سياق متصل أبرز المندوب الجهوى للسياحة أن عدد النزل التى استعادت نشاطها خلال الفترة الاخيرة بلغ 10 موسسات سياحية مشيرا الى امكانية اعادة فتح عدد من النزل خلال شهر جوان القادم.

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض