البث الحي

الاخبار : متفرقات

ugtt_rtt

اتحاد الشغل يستعد لاطلاق جريدته الالكترونية واذاعة في ماي القادم

يستعد الاتحاد العام التونسي للشغل  لاطلاق جريدته الالكترونية والاذاعة الخاصة به خلال شهر ماي القادم  فى اطار استراتيجية تهدف الى تطوير الاعلام النقابي ليكون أكثر  قربا وتأثيرا وفق ما صرح به الناطق الرسمي باسم الاتحاد سامي الطاهري على هامش مشاركته فى دورة تدريبية بولاية توزر  بعنوان من أجل تنمية القدرات الاعلامية للنقابيين .

وبين الطاهري انه أمام تعدد المشهد الاعلامي الحالي وقوة تأثير  الاعلام وتنامي نشاط المجتمع المدنى يحتاج اتحاد الشغل اليوم  الى تعزيز امكانياته من خلال استراتيجية لتطوير الاعلام النقابي تبدأ بتطوير قدرات مجموعة من النقابيين المتخصصين فى ادارة  الصفحات الاجتماعية للتحول من اعلام المواطنة الى الاعلام  المحترف.

وقد بلغت استراتيجية تطوير الاعلام النقابي مرحلتها الثانية  حسب الطاهري من خلال سلسلة دورات تكوينية فى الجهات لتمكين  النقابيين الراغبين في التخصص فى الاعلام النقابى من تملك بعض  الجوانب والتقنيات الاعلامية منها ادارة الصفحات الرسمية للنقابات  وللاتحادات الجهوية للشغل وكيفية التاثير فى المتلقى من خلال  الصورة والتعليق.

ولاحظ المسؤول النقابي ان المعلومة النقابية على أهميتها تبقى  فى حاجة الى مزيد التأطير والتحسين خصوصا من خلال اكتساب بعض  التقنيات بهدف ضمان سرعة وصولها الى المتلقي.

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma