البث الحي

الاخبار : متفرقات

thumbs_b_c_572ac007df944809c7f2c71b476a0663

الرجل الأطول في العالم يتجه نحو النجومية في « هوليود »

يستعد التركي « سلطان كوسان »، الحاصل على لقب أطوال رجل في العالم ، التوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لأخذ دور في فليم سينمائي سيتم تصويره في هوليود.

وقال كوسان الذي يحافظ على لقب أطول رجل في العالم منذ دخوله موسوعة غينتس للأرقام القياسية عام 2009،  الثلاثاء، إنه تلقى عروضاً قبل نحو عامين من بعض منتجي الأفلام الأمريكيين، وكاتبي السيناريو لأخذ دور في أفلامهم.

وأشار كوسان الذي يبلغ طوله (مترين و51 سنتمر) أنه وافق على عرض يتضمن تمثيل دور في فيلم بعنوان « تحقيق المستحيل »، مضيفاً أن تصوير الفيلم سيستغرق نحو شهرين في هوليود، معرباً عن اعتقاده بأن يحظى فيلمه بإعجاب المشاهدين.

وأضاف كوسان « إن سيناريوهات الأفلام التي عرضت عليّ، أعجبتني كثيراً »، مشيراً أن كاتب سيناريو الفيلم زاره في ولاية ماردين (جنوب شرقي تركيا)، وشرح له موضوع الفيلم « الرائع » وهو « تحقيق المستحيل »، حيث سيأخذ دوراً مع شخص ليس لديه يدين ولا ساقين، مبينا أن التصوير سيبدأ خلال الأشهر القادمة.

ولفت كوسان إلى أنه سيتوجه إلى أستراليا عقب إنتهائه من تصوير الفيلم في هوليود ، وذلك لتصوير فيلمه الثاني، مؤكداً أنه سيمثل بلاده بأحسن وجه.

الأناضول

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma