البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

derby-club-africain-esperance est ca

دعوة 3 لاعبين من الافريقي ولاعبين من الترجي للمثول امام لجنة التاديب

قررت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة مساء أمس الاربعاء دعوة 3 لاعبين من النادي الافريقي ولاعبين اثنين من الترجي الرياضي للمثول امام لجنة التاديب والروح الرياضية على خلفية الاحداث التى عرفتها مباراة دربى العاصمة التى جمعت بين الفريقين يوم الاحد الفارط على ملعب رادس فى اطار الجولة العشرين لبطولة الرابطة المحترفة الاولى.
وافاد السيد الكريبي متصرف الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة ان الرابطة وجهت الدعوة لكل من غازي العيادي ومراد الهذلي وعماد المنياوي من النادي الافريقي ومعز بن شريفية وغيلان الشعلالي من الترجي الرياضي للمثول امام لجنة التاديب والروح الرياضية اليوم الخميس بداية من الساعة 11 و30 دق صباحا بالنسبة للاعبى الترجي والساعة 12 و30دق بالنسبة للاعبى الافريقى قصد الاستماع الى اقوالهم فى احداث العنف التى شهدتها نهاية مباراة دربى العاصمة بين الفريقين .
واضاف ذات المصدر ان لجنة التاديب سترفع تقريرها وفق نتائج الاستجوابات التى ستوجهها للاعبين الى مكتب الرابطة الذي سيجتمع يوم الجمعة القادم من اجل البت فى جملة من الملفات اهمها احداث مباراة الاجوار بين الترجى الرياضي والنادي الافريقي.
وكان الترجى الرياضى اعلن على موقعه امس الثلاثاء انه قرر دعوة متوسط الميدان غيلان الشعلالى للمثول فى الايام القادمة امام مجلس التاديب بسبب الحركة غير الاخلاقية التى اتاها فى نهاية مباراة دربى العاصمة.
وكان الشعلالي نزع تبانه اثر نهاية المباراة التى فاز خلالها الترجى الرياضى 2 1 ما تسبب فى فوضى عارمة وتشابك بين عدد من لاعبي الفريقين.

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض