البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

federation-tunisienne-de-football

أصداء اجتماع المكتب الجامعي لكرة القدم

قرر المكتب الجامعي لكرة القدم في اجتماعه يوم أمس الجمعة تكليف الإدارة الفنية للجامعة بتنظيم سلسلة من الاجتماعات مع فنين وممثلين عن مختلف الأندية من مختلف الأقسام للنظر في عدة مواضيع.

وتقرر في هذا الإطار عقد اجتماع يوم 29 أفريل الجاري مع المديرين الفنيين ومدربي أندية الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم لتحديد نظام البطولة وضبط رزنامة الموسم المقبل.

كما تقرر كذلك تنظيم مجلس الرابطات الجهوية يوم 8 أفريل قبل تنظيم اجتماع مع أندية الرابطات الجهوية و أندية الهواة وتم تكليف الإدارة الفنية بعقد اجتماع مع أندية كرة القدم داخل القاعات و أندية كرة القدم النسائية يوم 5 ماي المقبل.

كما تمت الدعوة لتنظيم اجتماع بممثلي أندية الرابطة المحترفة الثانية يوم 3 ماي المقبل.

وسيتم خلال مختلف الاجتماعات بحث مواضيع تتعلق بنظام البطولات خلال الموسم المقبل وإطلاق درجة جديدة في سلم الدرجات الحالية لبطولات كرة القدم الوطنية وبعث هيكل تحكيمي رياضي ثالث.

وعلى صعيد آخر تم الإعلان عن حل الرابطة الجهوية بالمنسيتر بعد استقالة 5 من أعضائها وتم تكليف لجنة وقتية تتكون من:
حمودة بوعزة رئيس ومحمد الناصر تومية نائب رئيس و أمين عمارة امين مال وقابيل جديد أمين مال مساعد واسماعيل خليفة التحكيم وحلمي بوستة وفيصل سليمان أعضاء.
وأكد المكتب الجامعي أنه بعد أن تقدم اللاعب حمدي الحرباوي باعتذار فإن أمر دعوته للمنتخب أصبح من أنظار المدرب الوطني وهو حر في قراره.

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض