البث الحي

الاخبار : متفرقات

mfm_haica

الهايكا تسلط خطية مالية ب 50 الف دينار على اذاعة ام اف ام وتدعوها الى التوقف الفوري عن البث

قررت الهيئة العليا المستقلة للاعلام السمعي البصري  الهايكا  تسليط خطية مالية ب 50 الف دينار على  اذاعة أم اف ام  داعية هذه الاذاعة الى التوقف الفوري عن البث عبر جهاز الارسال غير القانوني الذى تستغله في مدينة سوسة.

 وبينت الهايكا في بلاغ لها ان مواصلة استغلال اذاعة  ام اف ام  لجهاز ارسال خاص بصفة عشوائية بمدينة سوسة يجعلها في وضعية بث دون اجازة بمدينة سوسة استنادا الى أن الاجازة التي أسندت اليها من قبل الهيئة تتعلق بالبث من مدينة المهدية وتغطي ولاية المهدية فقط.

 واشارت الهيئة الى انها وجهت مراسلة الى اذاعة  ام اف ام  في نوفمبر الماضي  بخصوص البث عن طريق جهاز ارسال غير مرخص دعت فيه الاذاعة الى التوقف عن الارسال انطلاقا من مدينة سوسة والالتزام بما ورد في بنود الاتفاقية المبرمة بين الاذاعة وبين الهيئة لافتة الى ان الاذاعة لم تتوقف عن البث عن طريق جهاز الارسال المذكور.

 واوضحت الهايكا ان  مصالح الديوان الوطني للارسال الاذاعي والتلفزي قام بالقياسات الفنية الضرورية تبين اثرها أن اذاعة  ام اف ام  تتولى تشغيل جهاز ارسال خاص وتستغله بصفة عشوائية بمدينة سوسة على نفس الذبذبة التي تم تخصيصها لبث برامجها عبر مركز الارسال الاذاعي والتلفزى بقصور الساف مما أدى الى احداث تشويش واضطرابات على بث برامج الاذاعات التي تعمل بصفة قانونية والتي تبث بمناطق ولاية سوسة.

المصدر: إذاعة تطاوين

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض