البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

nahda_logo

النهضة: عقد المؤتمر العاشر للحزب أيام 20 و21 و22 ماي

أعلن الناطق الرسمي باسم حركة النهضة اسامة الصغير امس الاحد أن مجلس شورى الحركة قرر عقد المؤتمر العاشر للحزب أيام 20 و21 و22 ماى المقبل.
وأضاف الصغير أن مجلس الشورى عقد اجتماعا الاحد في العاصمة تم خلاله تدارس التقارير التي أعدتها لجنة الاعداد المضموني واللوائح ولجنة الاعداد اللوجستي ورأى أن الاستعدادات أصبحت كافية لعقد المؤتمر العاشر نهاية ماي المقبل على أن يحدد مكان المؤتمر لاحقا.
وقال الناطق الرسمي أيضا أن مجلس الشورى الذي لا يزال منعقدا قرر عقد مجموعة من اللقاءات التحضيرية مع المؤتمرين استعدادا لهذا الحدث حتى يكون المؤتمر ناجحا وفعالا بحسب تعبيره.
وتهدف اللقاءات التحضيرية وفق الصغير الى تمكين الجميع من حسن استيعاب القرارات التي سيتم تداولها واتخاذها خلال أيام المؤتمر والتي ستثبت مرة أخرى أن النهضة حزب ديمقراطي يساهم في بناء المسار الوطني في تونس على حد قوله.
وقدر الناطق الرسمي باسم النهضة عدد المشاركين في المؤتمر العاشر بأكثر من الف مؤتمر سيتولون انتخاب قيادة الحركة المتمثلة وفق القانون الاساسي الحالي للحزب في الرئيس
وأعضاء مجلس الشورى.
كما ستتجه النهضة خلال مؤتمرها المقبل نحو تعصير الحزب وإدخال تغييرات على قانونه الاساسي بحسب ما أكده الصغير .
يذكر أن النهضة قد استكملت خلال الفترة القليلة الماضية عقد المؤتمرات المحلية و الجهوية في تونس اضافة الى مؤتمراتها في الخارج.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma