البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

1-827157

الشرطة المصرية تعلن العثور على قتلة الطالب الإيطالي

أعلنت وزارة الداخلية المصرية أن الشرطة عثرت على متعلقات تخص الباحث الإيطالي جوليو ريجيني بحوزة عصابة إجرامية قتل أفرادها في تبادل لإطلاق النار في وقت سابق الخميس.
وقال بيان للوزارة إن قوات الأمن داهمت شقة سكنية تخص شقيقة أحد إفراد العصابة وزوجة آخر، حيث عثرت على حقيبة « حمراء اللون عليها علم دولة إيطاليا بداخلها محفظة جلد بنية اللون بها جواز سفر باسم / جوليو ريجينى مواليد 1988 ، و كارنيه (بطاقة) الجامعة الأميركية الخاص به وعليه صورته الشخصية ومدون به باللغة الإنجليزية باحث مساعد، وكارنيه جامعة كامبريدج خاص به، وبطاقة فيزا خاصه به ».

كما عثرت الشرطة أيضا على هاتفين جوالين وحافظة جلدية أخرى وحافظة جلدية نسائية ومبلغ 5 آلاف جنيه، بالإضافة إلى قطعة داكنة تشبه مخدر الحشيش وزنها 15 جراما،و ساعة يد نسائية سوداء اللون، وثلاث نظارات شمسية ».

وبحسب بيان الوزارة، فإن السيدتين « أقرتا بأن المضبوطات من متحصلات نشاط المتهمين ».

واعترفت إحداهما لأن الحقيبة الحمراء تخص زوجها المدعو  » طارق  » ولا تعلم عنها شيئاً وأنها كانت بحيازته مساء أمس 23 الجارى أثناء تواجده بالمنزل ».

وذكر البيان أنه تم إخطار الجانب الأمني الإيطالي بما توصلت إليه الأجهزة الأمنية.

وعثر على جثة ريجيني (28 عاما) قرب القاهرة الشهر الماضي.

وذكرت وزارة الداخلية، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن « الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تمكنت صباح الخميس من استهداف تشكيل عصابي بنطاق القاهرة الجديدة (ضاحية في شمال شرق القاهرة) ».

وأضافت الداخلية أن التشكيل العصابي « تخصص في انتحال صفة ضباط شرطة، واختطاف الأجانب، وسرقتهم بالإكراه ».

وأوضح البيان أنه « تم تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة، مما أسفر عن مصرع عناصر التشكيل ».

سكاي نيوز عربية

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma