البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

Marc Wilmots - © BRUNO FAHY - BELGA

للمرة الثانية منتخب بلجيكا للقدم يلغي تدريباته

الغى المنتخب البلجيكي لكرة  القدم حصة تدريبية كانت مقررة اليوم الاربعاء استعدادا لخوض  مباراة ودية دولية فى أعقاب التفجيرين اللذين تعرضت لهما  العاصمة بروكسال وتسببا فى مقتل أكثر من 30 شخصا أمس الثلاثاء.

وكان منتخب بلجيكا الذي يستعد لخوض مباراة ودية دولية فى  بروكسال أمام نظيره البرتغالي في 29 مارس الجاري الغى حصة  تدريبية أخرى كانت مقررة أمس الثلاثاء بعد التفجيرين اللذين  استهدفا مطار بروكسل وأحدى محطات محطة الانفاق.

وكان من المقرر أن يخوض الفريق الذي يقوده المدرب مارك  فيلموتس حصة تدريبية صباح اليوم الاربعاء لكن تقرر تأجيلها أيضا  بينما لا يزال البحث جاريا فى امكانية اقامة تدريب بديل خلال  ساعات ما بعد ظهر اليوم.

ولا تزال المباراة أمام المنتخب البرتغالى مهددة بالالغاء رغم  أن بعض وسائل الاعلام المحلية تحدثت عن ان المدرب واللاعبين  يريدون خوض المباراة فى موعدها كما أنهم رفضوا اقتراحا بنقلها  الى البرتغال.

وقال بيان للاتحاد البلجيكى لكرة القدم بقينا على اتصال مع  الجانب البرتغالي معظم الوقت أمس الثلاثاء كما تشاورنا مع  العديد من الاجهزة الامنية .

وأضاف البيان سنسعى للكشف عن مزيد من المعلومات فى أسرع وقت  ممكن .

ويتصدر المنتخب البلجيكى تصنيف المنتخبات الذي يصدره شهريا  الاتحاد الدولى للعبة الشعبية الفيفا والمباراة تأتى فى اطار  استعداده لخوض نهائيات كأس أوروبا فى فرنسا بداية من العاشر من  جوان المقبل.

وبعد هجمات مماثلة تعرضت لها العاصمة الفرنسية باريس فى  نوفمبر الماضى الغت بلجيكا مباراة ودية كانت مقررة أمام  اسبانيا.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma