البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

benguerdane sayeh

ارتفاع حصيلة الجرحى الى 11 مصابا في مواجهات الأمس بن قردان مع مجموعة ارهابية

ارتفعت حصيلة الجرحى في المواجهات  التي دارت الأمس الأحد 20 مارس بين الوحدات العسكرية والامنية من جهة  ومجموعة ارهابية متحصنة بمنزل ببن قردان من جهة أخرى الى  11 مصابا من بينهم مدني والبقية من بين الامنيين والعسكريين  تستوجب حالة واحد منهم تدخلا جراحيا وفق ما أكده مصدر  بالمستشفى الجهوي ببن قردان .

وقد أفاد مصدر أمني بأن هذه العملية لم تنته بعد رغم توقف  المواجهات لتقتصر على تدخلات أمنية وعسكرية بمعدات ثقيلة على  المنزل الذى يتحصن فيه الارهابيون ما أدى الى سماع دوى  انفجارات هائل. كما تم تطويق المنزل دون الكشف بعد عن عدد العناصر الارهابية  التي تم القضاء عليها أو المتخفية فيه بحسب ما أكده نفس  المصدر.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت مساء الأمس الاحد في بلاغ مشترك مع  وزارة الدفاع الوطني أن الوحدات الامنية والعسكرية لا تزال  تحاصر منزلا بجهة الصياح بضواحي مدينة بنقردان يتحصن به  ارهابيون.وجاء في البلاغ أن تلك الوحدات تولت اليوم الاحد اثر توفر معلومات بشأن امكانية وجود عناصر ارهابية بأحد المنازل بجهة الصياح محاصرة المنزل المذكور وجرى تبادل لاطلاق النار مع الارهابيين الذين كانوا يتحصنون به.

يذكر كذلك أن مدينة بن قردان شهدت ظهراول أمس السبت عملية  أمنية ناجحة أسفرت عن القضاء على عنصرين ارهابيين تحصنا  بمنزل على ملك أحدهما. وتأتي هذه العمليات في اطار تعقب عناصر ارهابية فارة أو  متورطة في العمل الارهابي الذى استهدف مدينة بن قردان يوم 7  مارس الماضي وأسفر عن القضاء على 49 ارهابيا في ما استشهد  18 بين مدنيين وأمنيين.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma