البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

1-824563

الامم المتحدة تعلق عمل شارابوفا كسفيرة للنوايا الحسنة

علقت الامم  المتحدة عمل لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا كسفيرة للنوايا  الحسنة بعدما أقرت المصنفة الاولى على العالم سابقا بسقوطها في  اختبار للكشف عن المنشطات في بطولة أستراليا المفتوحة مطلع العام  الجاري.

وقرر برنامج الامم المتحدة الانمائي الذي أصبحت اللاعبة –  الفائزة بخمسة ألقاب في البطولات الاربع الكبرى – سفيرة له في  فيفري  2007 ايقافها لحين ظهور نتائج التحقيقات في قضيتها.

وقال برنامج الامم المتحدة الانمائي في بيان « على ضوء الاعلان الاخير للسيدة شارابوفا قررنا الاسبوع  الماضي تعليق عملها كسفيرة للنوايا الحسنة وتجميد أي نشاط مخطط له  في ظل استمرار التحقيقات. نتمنى التوفيق للسيدة شارابوفا » .

وتركزت جهود شارابوفا في الامم المتحدة على مساعدة الناجين من  كارثة تشيرنوبل عام 1986 لكن الروابط الخاصة بملفها الشخصي لم تعد  تعمل بموقع الامم المتحدة على الانترنت اليوم الثلاثاء.

وأضاف البيان « برنامج الامم المتحدة الانمائي يظل ممتنا لماريا  شارابوفا لدعمها في عملنا خاصة فيما يتعلق بجهود الاصلاح بعد كارثة  تشيرنوبل النووية ».

وخسرت شارابوفا الرياضية الاعلى دخلا في العالم الكثير من  الرعاة منذ اعلانها عن سقوطها في اختبار للمنشطات خلال مؤتمر صحفي  في السابع من الشهر الجاري.

وتواجه شارابوفا البالغ عمرها 28 عاما عقوبة الايقاف لمدة قد  تصل لاربع سنوات وفقا لنتيجة تحقيق يجريه الاتحاد الدولي للتنس.

رويترز

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma