البث الحي

الاخبار : متفرقات

forces-de-sécurité

القبض فى جندوبة على خلية ارهابية بوادى مليز من ولاية جندوبة وحملة تمشيط لتعقب عدد من الفارين المسلحين

تمكنت فرقة أمنية مختصة بمدينة وادى مليز من ولاية جندوبة فى ساعة متأخرة من ليلة البارحة من القبض على خلية ارهابية تتكون من سبعة أشخاص وفق ما أفاد به مصدر أمنى بجندوبة مراسل وات بالجهة.
وذكر المصدر أن الافراد السبعة كانوا يحملون حقائب بها البسة ومواد غذائية وكانوا بصدد الالتحاق بمجموعات ارهابية متحصنة بجبال غار الدماء فى جندوبة فيما تمكنت مجموعة مسلحة تابعة لهذه الخلية وتتكون من عدة أفراد من الفرار .
وأضاف أن المجموعة التى تم القبض عليها قدمت من تونس العاصمة بعد أن استعانت بعناصر أخرى من أصيلى الجهة وأنهم كانوا ينوون الالتحاق بالمجموعات المتحصنة بالجبال حسب التحقيقات الاولية وذلك بغرض التخطيط لعمليات تستهدف منشئات حيوية .
وقد أحالت الجهات الامنية المختصة جميع المقبوض عليهم على الفرقة الوطنية لمكافحة الارهاب بالعاصمة فيما تتواصل منذ ساعات الفجر الاولى من ليلة البارحة حملة تمشيط لملاحقة العناصر الفارة حسب المصدر الامنى ذاته.
وبدوره أكد ياسر مصباح المسوول عن مكتب الاعلام والاتصال بوزارة الداخلية فى تصريح هاتفى لوكالة تونس افريقيا للانباء أن العملية الامنية متواصلة موضحا أنه لا يمكن الافصاح عن تفاصيلها فى الوقت الحالى الى حين استكمالها للكشف عن جميع ملابساتها .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma