البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

tourisme

إحداث لجنة تعاون مشتركة بين وزارتي النقل و السياحة و المهنيين .

شاركت وزيرة السياحة والصناعات التقليدية السيدة سلمى اللومي الرقيق رفقة السيد وزير النقل انيس غديرة  في جلسة عمل بمقر وزارة النقل بحضور وفد من اطارات الوزارة والمهنيين (الجامعة التونسية للنزل، الجامعة التونسية لوكالات الاسفار) لنقاش مقترحات وتساؤلات المهنيين بقطاع السياحة حول العديد من الملفت على غرار السماوات المفتوحة، الربط بين المطارات الداخلية ، ملف العمرة ، خدمات المطارات و ديوان المعابر الحدودية.
وشهدت الجلسة حضور سامي اطارات ومسؤولي وزارة النقل وشركات النقل الجوي تحت الاشراف .
وقد اكد السيد وزير النقل على قيام الوزارة بإصلاحات كبرى ستشمل جميع المجالات وأولها الاطار التشريعي الذي ينظم قطاع النقل موضحا انفتاح الوزارة على كل الاقتراحات التي من شانها ان تخدم قطاع السياحة.
أما السيدة وزيرة السياحة والصناعات التقليدية فقد ثمنت تعاون وزارة النقل وتفاعلها الايجابي مع مقترحات وطلبات المهنيين بالقطاع السياحي مقترحة تشكيل لجنة مشتركة تضم ممثلين عن الوزارتين بالإضافة الى المهنيين في السياحة من اصحاب النزل ووكالات الاسفار لمتابعة القرارات التي سيتم اتخاذها.
وهو مقترح استحسنه السيد انيس غديرة الذي امر بتكثيف الاتصالات بين مسؤولي الوزارتين لتشكيل اللجنة المشتركة التي ستجتمع بشكل دوري لإيجاد حلول للمشاكل المطروحة في قطاع السياحة بعلاقة بقطاع النقل والعمل على حلها مؤكدا على ضرورة التفاهم حول حلول تراعي مصلحة الشركات الوطنية والمهنيين بالقطاع السياحي على حد السواء.

المصدر: صفحة الفايس بوك لوزارة السياحة

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

info_radiotunisienne