البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

12694774_1670279823253867_7543870977090679506_o-640x411

تركيز فضاء ثقافي جديد للكتاب في احد المراكز التجارية الكبرى

ستوحي فضاء « غايا  »  الثقافي تسميته من الهة كوكب الارض وفق الاسطورة اليونانية  ليفتح يوم الثلاثاء ابوابه باحد المراكز التجارية الكبرى بضفاف البحيرة بالعاصمة ويفرض الكتاب بين مختلف الفضاءات التجارية من خلال اقتراح قرابة 100 الف عنوان.

قرابة 100 الف عنوان لكتب من مختلف دور النشر العربية والعالمية في مساحة  300 متر مربع وتنوعت محتوياتها بين ادبية وفنية واجتماعية ورقمية وموسوعات ومعاجم وغيرها .

 صاحب المشروع الرئيس المدير العام لمجمع كنوز للنشر والتوزيع ورئيس الاتحاد العربي للناشرين محمد صالح معالج عبر عن طموحه في مزيد اثرائها من اجل مواكبة المستجدات في مجال الاصدارات المتنوعة مضيفاان هذه التجربة ستتوسع لتشمل فضاءات تجارية اخرى في انحاء متفرقة من تونس .

 ويساهم الفضاء الجديد في توفير اخر المنشورات والتعريف بها وتقديم مولفيها والتعريف بهم، وقد استضاف في اول مصافحة له مع احباء الكتاب استاذة التعليم العالي بكلية الاداب والفنون والانسانيات بمنوبة امال القرامي لتوقيع الطبعة الجديدة والمنقحة والمزيدة لكتابها  قضية الردة في الفكر الاسلامي الحديث  واستاذ اللغة بالجامعة التونسية توفيق العلوي لتوقيع روايته  تعويذة العيفة .

واعتبرت وزيرة الثقافة والمحافظة على التراث سنيا مبارك هذه المبادرة مساهمة قيمة من القطاع الخاص في نشر الثقافة ورد الاعتبار للكتاب وادراجه ضمن اليات المواطنة ومصالحة المواطن مع الكتاب.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma