البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

rails

الحمامات: أهالي منطقة البسباسية يعطلون حركة المرور بموقع الحادث الذي جد أمس

تعطلت حركة مرور القطارات وسيرالعربات بمنطقة البسابسية صباح اليوم بعد أن دخل قرابة 300  شخص من أهالى منطقة البسباسية التابعة لمعتمدية الحمامات فى اعتصام مفتوح على مستوى تقاطع السكة الحديدية بالطريق  والذى كان مسرحا للحادث الاليم الذى جد يوم أمس والذى راح  ضحيته 6 أشخاص عائلة تضم امرأة وأطفالهاالثلاثة وفتاتان  ترافقانها بعد اصطدام بين القطار العابر للمنطقة  وسيارة خفيفة.

ويأتى هذا الاعتصام حسب ماعبر عنه أهالى المنطقة فى تصريحات إعلامية للمطالبة بتهيئة هذا التقاطع الذى يمثل نقطة سوداء  باعتبار كثرة الحوادث والتى ارجعوا اسبابها الى غياب الحراسة بالتقاطع وعدم تهيئته وتوفير حواجز تعمل بصفة منتظمة  وبمواصفات فنية تمنع مرور العربات فى حال أنزلت عند مرور  القطارات.

وأرجع عدد اخر من متساكنى المنطقة أسباب الحادث الاليم الذى  جد يوم أمس الى خلل فنى طال الحواجز مطالبين باحكام المتابعة  الفنية لهذه المسالة ومشددين على ضرورة التعجيل بتركيز  مخفضات للسرعة بالطريق لوقاية تلاميذ المدرسة القريبة من  التقاطع ومن الطريق العمومية والتى تركيز علامات تشير لوجود  مدرسة.

وطالب المحتجون من جهة أخرى بحضور والى الجهة ليعرضوا عليه مطالبهم  وليتعهد لهم بتنفيذها خاصة وانها تتعلق بالاساس بحماية حياة  الاهالى وحياة ابنائهم من مخاطر التقاطع بين السكة والطريق.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma