البث الحي

الاخبار : متفرقات

gasserine chaanbi-640x324

الجيش ينفذ رمايات بالمدفعية وقصفا بالطيران الحربي بالجبال المتاخمة للقصرين

أكد المقدم بلحسن الوسلاتي الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني أن وحدات الجيش الوطني نفذت رمايات بالمدفعية وقصفا بالطيران الحربي على مسالك تنقل عددا من المجموعات الارهابية على اثر رصد تحركاتها على مستوى عدد من الجبال المتاخمة لمدينة القصرين.

وأضاف المصدر في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء اليوم الاربعاء أنه تم نشر قوات عسكرية اضافية في مواقع مختلفة لمنع أي محاولة من هذه المجموعات الارهابية لاستغلال الوضع الحالي بالجهة والتستر بالتحركات الاجتماعية للمواطنين من أجل استهداف التشكيلات العسكرية والامنية التي انتشرت بالمدينة لحماية المقرات السيادية والمنشات العمومية والخاصة.

يذكر أن مدينة القصرين شهدت خلال الايام الثلاثة الماضية تصاعد اللتحركات الاحتجاجية لمجموعات من الشباب العاطلين عن العمل للمطالبة بتوفير مواطن الشغل وتحسين ظروف العيش وقد زادت حدة المواجهات اليوم الثلاثاء بين المحتجين والامنيين والعسكريين سيما في محيط الولاية.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت في بلاغ لها بعد ظهر أمس الثلاثاء أنه تقرر فرض حظر التجول بمدينة القصرين وذلك من الساعة السادسة مساء الى غاية الساعة الخامسة صباحا بداية من أمس

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma