البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

festivcarthage

فتح باب الترشح للمشاركة فى الدورة 52 لمهرجان قرطاج

أعلنت الموسسة الوطنية  لتنمية المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية عن فتح  باب الترشح لتقديم العروض الفنية للمشاركة فى الدورة 52  لمهرجان قرطاج الدولي صائفة 2016 وذلك ابتداء من  اليوم والى غاية 15 مارس 2016.

أعلنت الموسسة الوطنية  لتنمية المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية عن فتح  باب الترشح لتقديم العروض الفنية للمشاركة فى الدورة 52  لمهرجان قرطاج الدولي صائفة 2016 وذلك ابتداء من اليوم والى غاية 15 مارس 2016.

وجاء فى بلاغ صادر عن وزارة الثقافة والمحافظة على التراث أن ملفات الترشح تقدم من قبل الممارسين لمهنة  الوساطة أو التعهد فى اقامة الحفلات الفنية والمعتمدين  بصفة قانونية كما يمكن للفنانين تقديم ملفاتهم بصفة  مباشرة.

وتتضمن ملفات الترشح وجوبا تقديما للمشروع المقترح  يتضمن تصورا مفصلا للروية الفنية للعرض وأسماء المشاركين  فيه بالاضافة الى النصوص الادبية والشعرية كاملة مع  أسماء مولفيها وملحنيها اضافة الى تسجيل سمعى بصرى  لعينات من البرنامج الفنى لا تقل مدته عن 10 دقائق.

وينبغى أن يتضمن الملف كذلك لمحة عن السيرة الذاتية  لصاحب المشروع وعنوانه بالكامل وتحديدا لنسبة التجديد  فى العرض المقترح مقارنة بعروض سابقة قدمت فى  اطار نفس المهرجان والمتطلبات التقنية المتعلقة  بانجازه والتى تتضمن وجوبا التجهيزات الصوتية والضوئية  والركحية الضرورية.

ويجب أن تتضمن الملفات أيضا كشفا ماليا مفصلا للتكلفة  الجملية للعرض وتكليفا صريحا من الفنانين المقترحين أو  وكلاء أعمالهم بالنسبة للملفات المقدمة من طرف متعهدى  الحفلات.

وترسل ملفات الترشح عن طريق البريد مضمون الوصول أوالبريد السريع أو تسلم فى ظرف مغلق مباشرة الى مكتب ضبط المؤسسة الوطنية لتنمية المهرجانات والتظاهرات الثقافية  والفنية 16 مكرر نهج النمسا 1002 تونس .

وتجدرالاشارة الى أنه لا يتم النظر الا فى الملفات مكتملة  الوثائق التى تستجيب الى جميع الشروط المذكورة فى نص  البلاغ.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma