البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

abderaouf_may

كتلة برلمانية جديدة ويوم الجمعة القادم الاعلان عن تركيبتها

أكد النائب عبد الرووف المى أن ال22 نائبا المستقيلين من كتلة حركة نداء تونس بمجلس نواب الشعب سيجتمعون عشية غد الخميس من أجل الاتفاق حول اسم الكتلة البرلمانية الجديدة ونائب رئيسها قصد التمكن من ايداع ملف الكتلة الجديدة بمكتب الضبط بالمجلس يوم الجمعة القادم.
وأفاد المى فى تصريح صحفى اليوم الاربعاء عقب اجتماع ثمانية نواب من ضمن النواب ال22 المستقيلين من كتلة حركة نداء تونس بأنه تم الاتفاق على أن يكون النائب عبد الرووف الشريف رئيس الكتلة البرلمانية الجديدة. وأضاف أنه تم الاتفاق كذلك على أن تتولى امرأة خطة نائب رئيس الكتلة الجديدة وانه سيتم الاعلان رسميا عن هذه الكتلة وتركيبتها خلال ندوة صحفية ستعقد صباح الجمعة القادم.
وبين أن النواب ال22 المستقيلين من كتلة حركة نداء تونس قد استقالوا كذلك من الحزب نظرا لانه لا يمكن تكوين كتلتين لنفس الحزب داخل البرلمان .
أما فى ما يتعلق بمساندة الكتلة الجديدة للحكومة من عدمه قال المى اذا انسجمت توجهات وقرارات ومشاريع الحكومة مع مشروعنا الاساسى والبرنامج الذى انتخبنا من أجله فاننا سندعمها وسنساندها .
تجدر الاشارة الى ان عبد الرووف المى قدم أمس الثلاثاء استقالة النائبة مريم بوجبل من الكتلة البرلمانية لحركة نداء تونس الى مكتب الضبط بالبرلمان ليصبح بالتالى عدد المستقيلين من كتلة الحركة رسميا 22 نائبا.

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض