البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

nidaa-tounes-arp

النواب المستقيلون من نداء تونس لم يحسموا بعد موقفهم من التصويت لمنح الثقة للحكومة

أفاد عضو مجلس نواب الشعب مصطفى بن  أحمد بأن مجموعة النواب المستقيلين عن كتلة نداء تونس لم   تتوصل الى اتخاذ قرار بشأن منح الثقة للحكومة بتركيبتها  الجديدة خلال الجلسة العامة لمجلس نواب الشعب اليوم الاثنين.

وأضاف بن أحمد   مساء  الاحد عقب الاجتماع  الذي نظمته مجموعة النواب المستقيلين بالعاصمة  أنه تقرر   مزيد التنسيق والتشاور مع مختلف الكتل والمجموعات البرلمانية  وأولها نواب كتلة نداء تونس لتحديد موقف موحد بخصوص التصويت  على التركيبة الجديدة للحكومة  موضحا أن مجموعة النواب  المستقيلين من النداء مازالت قانونيا تتبع الكتلة البرلمانية  لنداء تونس.

ولاحظ أن المجموعة المستقيلة أكدت  احترازها  من التحوير  الوزارى الاخير الذي أدخل على تركيبة الحكومة والظروف التي  حفت به وخاصة  تغيير التوازنات السياسية صلب هذه الحكومة    وفق تعبيره.

يذكر أن النائبين محمد الراشدي وسهيل العلويني استقالا من   الكتلة البرلمانية للنداء والتحقا بمجموعة النواب المستقيلين  من كتلة نداء تونس والبالغ عددهم 17 نائبا ليصبح بذلك عدد  النواب المستقلين 19 نائبا.

وقد شارك هذن النائبان مساء أمس في اجتماع النواب   المستقيلين من كتلة نداء تونس الذى حضره أيضا محسن مرزوق  الامين العام السابق لحزب حركة نداء تونس.

المصدر: وكالة تونس إفريقيا للأنباء

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma