البث الحي

الاخبار : متفرقات

568f99837a2aa-640x411

مسؤول بمهرجان الشارقة للموسيقى العالمية يعلق على حادثة « الاعتداء  » على الفنان صابر الرباعي

أثث الفنان التونسي صابر الرباعي حفل افتتاح مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية مساء  الخميس على مسرح المجاز. و راج على اثره خبر  »اعتداء «  عليه بعد الحفل تم تداوله في وسائل اعلام مختلفة .

و حول الحادثة  قال ياسر زمزم مدير العلاقات العامة و الاتصال في هيئة الشارقة للاستثمار و التطوير في تصريح للإذاعة التونسية ان  ما حدث شيء بسيط، حيث قام احد  الحضور برمي شيء بلاستيكي أثناء مغادرته المسرح في نهاية الحفل، وتم القبض عليه من قبل الأمن والتحقيق معه :

 

|

المهرجان تستمر فعالياته حتى 12 جانفي ، بمشاركة عدد كبير من نجوم الموسيقى في  العالم، من بينهم عازف آلة الكمان المجري جوزيف ليندفاي، وعازف آلة الساكسفون الإيطالي ستيفانو دي باتيستا، وعازف البيانو والمؤلف الفرنسي جويلام مارسيناك، وعازف الكمان المعاصر جوزيف لندفاي، وعازفة البيانو البلغارية كالينا لوردنوفا، وعازفة الجلو الأرجنتينية كلارا اوساجي.

كما يشارك في المهرجان عدد من الفرق الموسيقية، منها فرقة فيرا بارنيت شوستر من روسيا، وفرقة الطبول الأفريقية والطبول البرازيلية، والفرقة السورية التي تضم الفنانين نور الأمير وزين طيفور، والفرقة الفلسطينية «الثلاثي جبران»، والفرقة التركية «ثلاثي تقسيم» والأوركيسترا الوطنية الأردنية. أيضا يتم تقديم سلسلة من الرقص المعاصر التي تقدمها فرقة «مملكة المرايا» وفرقة «سبارك» و«الفرقة الأفريقية»،بالإضافة لمشاركة مغنية الأوبرا ديما بواب، والمطربة الأردنية زين عوض.

اذاعة تونس الثقافية

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma