البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

tunisie-directinfo-mohsen-marzouk-nidaa-tounes

ندوة سياسية الخميس القادم لـ  » مسار اعادة البناء  » بقيادة محسن مرزوق

يعقد  مسار اعادة البناء  بقيادة  الامين العام السابق لحزب نداء تونس محسن مرزوق ندوة سياسية يوم الخميس المقبل  في مدينة الحمامات  وينتظر أن يتم اتخاذ قرارات هامة   وفق ما أفاد به  وات  مساء اليوم الثلاثاء مصدر من مجموعة المستقيلين من كتلة النداء صلب البرلمان  فضل عدم الكشف عن هويته.

وأوضح ذات المصدر أن هذه الندوة ستناقش  الافق السياسي الجديد للحزب واعداد وثيقة تحدد الخط السياسي لتجديد نداء تونس  وفق تعبيره  مضيفا أنه سيتم بالمناسبة  الاعلان عن عدة قرارات هامة من بينها الاسم الجديد للحزب وموعد مؤتمره التأسيسي وكتلة نيابية جديدة قد يترواح عدد أعضائها بين 17 و20 نائبا   على حد قوله.

وأشار الى أن الندوة سيحضرها ممثلو التنسيقيات الجهوية والمحلية للحزب في كامل تراب الجمهورية وقيادات وطنية للحزب وممثلون عن الشباب والمرأة.

وبين أنه  سيقع الاعلان عن نتائج هذه الندوة السياسية يوم الاحد القادم في اجتماع عام بقصر المؤتمرات بالعاصمة بحضور القواعد الندائية   مرجحا أن يتم ايداع الاستقالات من كتلة نداء تونس صلب البرلمان لدى مكتب مجلس نواب الشعب رسميا  بعد اجتماع يوم الاحد.

يشار الى أن القيادي في حزب نداء تونس منذر بالحاج علي أعلن مساء اليوم استقالته من الحزب على احدى القنوات التلفزية الخاصة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma