البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

1937092_1283276195021198_3012999079971997687_n

رئيس الحكومة في ذكرى تأسيس وكالة تونس إفريقيا للأنباء: تأكيد على أهمية الإعلام في إنارة الرأي العام

افتتح رئيس الحكومة السيد الحبيب الصيد صباح اليوم بقاعة الاخبار بالعاصمة على افتتاح المعرض الوثائقي الذي أقامته وكالة تونس إفريقيا للأنباء تحت عنوان « احداث وتظاهرات بعدسة وات » بمناسبة مرور 55 سنة على تأسيسها.
وهنأ رئيس الحكومة بالمناسبة هذه المؤسسة الاعلامية العمومية العريقة بمرور 55 سنة على احداثها مشيرا إلى أن افتتاحه للمعرض يعدّ عربون وفاء وتقدير لقيمة وكالة تونس أفريقيا للأنباء على الساحة الإعلامية وتأكيدا للدور الهام الذي يلعبه الاعلام العمومي على الساحة الوطنية.
وأكد السيد الحبيب الصيد في تصريح صحفي على أهمية اضطلاع الاعلام بدوره في هذه الفترة الانتقالية من تاريخ تونس معتبرا انه يتحمل مسؤولية كبيرة وجسيمة في انارة الرأي العام وتوضيح الحقائق والمعطيات كما هي بعيدا عن الإشاعات التي لا تخدم المشهد الإعلامي.
وشدد بالمناسبة على أهمية استقاء المعلومة من مصادرها وتوخـّي الحذر في التعامل معها سيما في المجال الأمني وخلال تغطية العمليات التي تقوم بها مختلف الوحدات الامنية والعسكرية في محاربة ظاهرة الإرهاب.
ولاحظ رئيس الحكومة أن عديد الانتقادات الموجهة إلى الأداء الإعلامي اليوم سيما في مجال تغطية الأحداث الإرهابية تستوجب الاستفادة من التجارب الحاصلة في عدد من الدول التي نجحت في هذا المجال الى جانب دعم التكوين والرسكلة والتوعية باهمية التعامل البناء مع المعلومة بما ينير الرأي العام ويخدم المصلحة الوطنية عموما.

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

info_radiotunisienne