البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

2210

اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي يتلقى جائزة افضل لاعب لعام 2015 في دبي

فاز الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني لكرة القدم بجائزة افضل لاعب لعام 2015 في حفل غلوب سوكر لنجوم كرة القدم الذي اقيم ليل الاحد في دبي.

وفي الحفل نفسه، نال برشلونة الذي فاز خلال هذه السنة بخمسة مسابقات كروية، جائزتي افضل ناد في العالم والابرز اعلاميا، ونال رئيسه جوسيب ماريا بارتوميو جائزة افضل رئيس نادي.
وقال ميسي بعد تتويجه « لقد كانت سنة سعيدة بالنسبة لفريق برشلونة، اقول دائما ان الاولوية لنيل الالقاب الجماعية ثم تأتي الالقاب الفردية في المرتبة الثانية »، مضيفا  » نجح برشلونة في الفوز بخمسة القاب عام 2015، وسنحاول نيل العديد من البطولات في العام الجديد ».
ووزعت خلال الحفل الذي اقيم في منتجع مدينة جميرا ضمن مؤتمر دبي الرياضي الدولي العاشر، سبع جوائز اخرى، منها جائزة افضل لاعب خليجي لمدافع نادي الهلال السعودي ياسر الشهراني، بحسب تصويت الجمهور، متفوقا على مواطنه محمد السهلاوي والاماراتي عمر عبد الرحمن.
كما منح الاوزبكي رفشان ارماتوف جائزة افضل حكم، والايطالي اندريا بيرلو والانكليزي فرانك لامبارد جائزتين لمسيرتهما الرياضية، والبرتغالي خورخي مينديز جائزة افضل مدير اعمال، ومارك فيلموتس مدرب منتخب بلجيكا جائزة أفضل مدرب.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma