البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

أكثر من 600 عداء و13 جمعية في اليوم الوطني للعدو الريفي ببوسالم

أحيت الجمعية الرياضية   ببوسالم اليوم الاحد اليوم الوطني للعدو الريفي الذى انقطعت  مشاهده عن الانظار منذ سنوات مضت وذلك بمشاركة 600 عداء وعداءة يمثلون 13 جمعية من 13 ولاية من بينها قفصة ونابل وبنزرت والكاف وبن عروس وباجة وجندوبة وسليانة.

واوضح رئيس الجمعية الرياضية ببوسالم نور الدين العزيزى ان هذه التظاهرة الوطنية تشهد لاول مرة مشاركة عدد من المنخرطين في ما يعرف بسباق الماستيروالذى يشمل رياضيين تتراوح عمارهم بين 35 و65 سنة الى جانب عدد من تلامذة المدارس   الابتدائية والاعدادية في احياء ما اعتبره عدد من المراقبين لرياضة كادت أن تختفي .

وأردف قائلا ان الجمعية ارتأت تأثيث هذه التظاهرة بعروض في  رياضة الكاراتي والجيدو والجمباز والملاكمة والمبارزة بالسيف في محاولة للفت انتباه الشباب الى مثل هذه الرياضات ودعوتهم الى المشاركة فيها، مبينا ان الجمعية عازمة على مواصلة  تنظيمها في شهر ديسمبرمن كل سنة وربما تعزيزها بمشاركات نوعية .

من جهة أخرى عبرعدد من المواطنين والاولياء عن استحسانهم لاحياء مثل هذه الرياضة التي ساهمت في خلق أجواء تبعث من خلالها رسائل تدعو لحب الحياة والعطاء لاسيما في مثل هذه المرحلة التي تمر بها البلاد.

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

info_radiotunisienne