البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

tv_sport-640x405

عيد الاعلاميين الرياضيين العرب بتونس موضوع محادثة بين وزير الشباب والرياضة واللجنة المنظمة للعيد

تحادث ماهر بن ضياء وزير الشباب والرياضة مساء امس بمقر الوزرة مع عدد من اعضاء اللجنة المحلية المنظمة لعيد الاعلاميين الرياضيين العرب الذي ستستضيفه تونس من 25 الى 27 ديسمبر الجاري.

وأعرب الوزير عن استعداد الوزارة لدعم المنظمين على ان يظهر العيد في مستوى متميز مبرزا اهمية هذه اللقاءات في مزيد التعريف بالرياضة التونسية وفتح افاق التواصل مع نخبة من الاعلاميين الرياضيين العرب.

وأكد حرص الوزارة على تعزيز قنوات التواصل مع الاعلاميين داعيا الى مزيد التشاور من اجل تحقيق نجاعة اكبر للخطة الاتصالية للوزارة وتوفير ظروف العمل اللازمة لمكتب الاعلام بالوزارة ما يساعده على تحقيق اهدافه في التواصل مع المحيط الاعلامي مضيفا انه يولي اهمية كبيرة للعمل الاعلامي والاتصالي في خطة عمل الوزارة.

وأشار بن ضياء من جهة اخرى الى انه يولي اهتماما كبيرا لبحث بعض الصعوبات التي تعترض الرياضيين التونسيين في مختلف الاختصاصات.

وأضاف ان الوزارة تحرص على توفير ظروف اجتماعية وفنية افضل للرياضيين الذين تألقوا في الفترة الماضية على الصعيد الدولي في اختصاصات رياضة الملاكمة.

ومن جهته قدم اعضاء وفد اللجنة المنظمة عرضا عن سير التحضيرات لتنظيم عيد الاعلاميين الرياضيين العرب وعن برنامج الاحتفالية مبرزين اهمية هذا الموعد الاعلامي الرياضي العربي الذى يترجم ثقة المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للصحافة الرياضية برئاسة محمد جميل عبد القادر في تونس لاستضافة هذه الاحتفالية التي ينتظر ان تستقطب قرابة 50 اعلاميا رياضيا من اكثر من 18 بلدا عربيا

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض