البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

Tunisia New Government

رئيس الحكومة في زيارة للأردن بثلاثة أيام

بارح رئيس الحكومة  الحبيب الصيد  ظهر اليوم الاحد  تونس متوجها  الى المملكة الاردنية الهاشمية  حيث يؤدي زيارة عمل يترأس  خلالها الوفد التونسي في أشغال الدورة الثامنة للجنة العليا المشتركة التونسية الأردنية.

وسيلتقي الحبيب الصيد  خلال هذه الزيارة  برئيس الوزراء ووزير الدفاع الاردني عبد الله نسور  قبيل انعقاد الاجتماع الموسع للجنة العليا المشتركة  والتي من المرتقب أن يتوج بتوقيع جملة من اتفاقيات التعاون في عدد من المجالات.

كما سيفتتح فعاليات يوم الشراكة التونسي الأردني  حيث سيتم  تقديم عرض حول امكانات الاستثمار بالبلدين  وسيتولى تدشين   المشروع الزراعي المشترك التونسي الأردني.

ويضم الوفد المرافق لرئيس الحكومة في هذه الزيارة بالخصوص   كاتب الدولة لدى وزير الخارجية المكلف بالشؤون العربية والافريقية  التوهامي العبدولي  والمستشار لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون الديبلوماسية  الياس الغرياني  والمستشار  لدى رئيس الحكومة المكلف بالشوون الاقتصادية  رضا بن مصباح  الى جانب عدد من الاعلاميي.

يذكر أن الحبيب الصيد سيتحول في أعقاب زيارته الى الاردن الى دولة قطر للاشراف على اللجنة العليا المشتركة التونسية القطرية  ومنها يتوجه الى ايطاليا للمشاركة في منتدى حول الحوار المتوسطي بحضور العديد من قادة العالم.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma