البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

صندوق القروض ومساعدة الجماعات المحلية

بداية من غرة جانفي 2016 انطلاق تركيز نظام خاص بشكاوى المواطنين في كل البلديات

ينطلق بداية من جانفي القادم   تركيز نظام خاص بشكاوى المواطنين في مختلف البلديات ضمن   البرنامج الجديد للتنمية الحضرية والحوكمة المحلية وفق   ماأفاد به لطفي العطافي كاهية مدير بصندوق القروض ومساعدة   الجماعات المحلية التابع لوزارة الداخلية.

وأضاف   على هامش الملتقى الاقليمي حول   البرنامج الجديد للتنمية الحضرية والحوكمة المحلية الذي  تنظمه بالمنستير يومي 12 و13 نوفمبر الجارى الادارة العامة   للجماعات المحلية ومركز التكوين ودعم اللامركزية وصندوق   القروض ومساعدة الجماعات المحلية أن البرنامج الجديد للتنمية   الحضرية والحوكمة المحلية يفرض على البلديات تركيز نظام خاص   بشكاوى المواطنين.

وأوضح أن على كل بلدية أن تعين متصرفا مهتما بهذه الشكاوى   ويتسلم المواطن عند ايداعه لاية شكوى وصل ايداع وهو على شكل   موحد في جميع البلديات والبلدية مطالبة بالاجابة على كل   الشكاوى في ظرف لا يتجاوز 21 يوما من تاريخ الايداع  وعلى كل   بلدية أيضا اعلام المواطنين بوجود متصرف متفرغ لقبول شكاويهم.

وأكد لطفي العطافي أن صندوق القروض ومساعدة الجماعات المحلية   قد أعد ضمن البرنامج الجديد الية متابعة البلديات في مجال   التصرف في الشكاوى وسيتم تقييم أدائها على ذلك المستوى    معتبرا أن تركيز نظام التصرف في الشكاوى من شأنه ارساء الثقة   بين المواطن والادارة البلدية.

 

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض