البث الحي

الاخبار : متفرقات

arrestation-tunisie

ايقاف عنصر تكفيري على علاقة بقيادة الجناح الاعلامي للأنصار الشريعة المحضور

أفادت وزارة الداخلية  أن الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الارهاب للمصالح المختصة  وفي  اطار مواصلة العمل على كشف وإحباط مختلف التهديدات التي تستهدف أمن البلاد واستقرارها  تمكنت من ايقاف عنصر تكفيرى قاطن بالضاحية الشمالية للعاصمة في علاقة بقيادة الجناح الاعلامي للتنظيم الارهابي المحظور  أنصار الشريعة بتونس  وذلك بعد تحريات فنية معمقة .

وأوضحت الداخلية في بلاغ لها اليوم الاربعاء  أن  المظنون فيه اعترف بتبنيه الفكر التكفيري خلال سنة 2012  بتأثير من أحد العناصر التي نشطت ضمن صفوف التنظيم الارهابي المحظور  أنصار الشريعة .

وأضافت الوزارة أن  المظنون فيه أقر بسابقية نشاطه في مجال اعداد وتصميم مقاطع الفيديو المحرضة على تبني الفكر التكفيرى والمروجة لأنشطة ذلك التنظيم الارهابي المحظور  قبل ارسالها لاحقا الى أحد العناصر الارهابية المرتبطة مباشرة بالإرهابية فاطمة الزواغي  المشرفة على الجناح الاعلامي للتنظيم الارهابي المذكور  والذي يتولى بدوره تنزيلها على الصفحة الرسمية للتنظيم بموقع التواصل الاجتماعي  الفايسبوك .

كما جاء في البلاغ أن  قاضي التحقيق المتعهد بموضوع القضية  أصدر بطاقة ايداع بالسجن في حق المظنون فيه  بعد احالته على القطب القضائي لمكافحة الارهاب والجريمة المنظمة .

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

info_radiotunisienne