البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

نواب من نداء تونس يطالبون رئيس الجمهورية باتخاذ موقف حازم تجاه ما حدث في الحمامات

 

دعا 32 نائبا من أعضاء الكتلة النيابية   لحركة نداء تونس بمجلس نواب الشعب  اليوم الاحد  رئيس الجمهورية    الباجي قائد السبسي  الى اتخاذموقف حازم ومندد من الاحداث التي   حصلت بالحمامات وممن يقف وراءها  وهما نجله حافظ قائد السبسي  ورئيس ديوانه رضا بالحاج ومن يدور في فلكهما .

وعبر هولاء النواب  في رسالة مفتوحة الى رئيس الجمهوية  عن استغرابهم  من موقف رئيس الجمهورية الذى   وصفوه بالسلبي  من كل الاحداث التي جدت بحزب حركة نداء تونس   والحال أنه  الضامن لاحترام الدستور وماورد فيه من ضمانات لممارسة   الحقوق الاساسية ومنها حرية التنظم وحرية الرأى  والساهر على حياد   الادارة.

وأعلم النواب الموقعون رئيس الجمهورية رسميا في هذه الرسالة   بصورة الاعتداء الذى تعرضوا له  والصادر عن مجموعات وميليشيات وقع   احضارها للغرض باشراف وسعي من نائب رئيس الحزب حافظ قائد السبسي  ومن تبعه من مسؤولين بالحزب  برعاية وتدعيم من رضا بالحاج الوزير   مدير الديوان الرئاسي وبحضور الامن العمومي كمتفرج سلبي على   الاحداث   وفق ما ورد في نص الرسالة.

واعتبروا أن ما حدث أمس  من  تدخل ميليشيات مأجورة في الأمور الداخلية للحزب سيكون له أوخم الاثار على تماسك الكتلة النيابية   للحزب  وعلى استقرار البلاد  وعلى توازنها السياسي والاقتصادى اذا   لم يقابلها موقف واضح وصارم من طرف رئيس الجمهورية .

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma